الحيل من اختيار باب الصلب

هناك عوامل مهمة يجب مراعاتها عند اختيار باب فولاذي عالي الجودة وآمن وجمالي. يمكن تلخيص النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار الباب الفولاذي على النحو التالي.

على الرغم من أن أحجام الأبواب مقبولة عمومًا كمعيار ، إلا أن أحد أهم النقاط في اختيار الباب الفولاذي هو الأبعاد. في الواقع ، يمكن أن تجعل الأنوف مثل التآكل والتآكل والتشوه الذي قد يحدث على العتبة من الصعب بالنسبة لي التكيف مع الأبعاد القياسية للأبواب الفولاذية. لهذا السبب ، من الضروري إجراء عملية قياس خالية من الأخطاء.

الاتجاهات ، التي ستكون فيها التصاميم المستوحاة من الطبيعة في المقدمة ، تلفت الانتباه إلى دفء الخشب في نماذج الأبواب الفولاذية. توفر ألواح القشرة الخشبية ، التي توفر الحداثة والدفء معًا ، مداخل مبانٍ فسيحة من الناحية الجمالية. الاتجاهات ، التي ستكون فيها التصاميم المستوحاة من الطبيعة في المقدمة ، تلفت الانتباه إلى دفء الخشب في نماذج الأبواب الفولاذية. توفر ألواح القشرة الخشبية ، التي توفر الحداثة والدفء معًا ، مداخل مبانٍ فسيحة من الناحية الجمالية.

لن ينثني أبدًا إطار الباب الفولاذي المصنّع عالي الجودة والآمن. نظرًا لأن الفجوة بين الباب والإطار تزيد عن 4-5 مم ، فإنها تقلل من أمان الباب ، لذلك يجب أن تكون هذه المسافة صغيرة جدًا. وبالمثل ، نظرًا لأنه من المعروف أن القفل والفتحة التي يجلس فيها يزيدان من قوة الباب ، ينبغي أن يؤخذ ذلك في الاعتبار.

عند اختيار باب فولاذي ، من الضروري الانتباه إلى ما إذا كان لديه شهادات جودة وما إذا كان معتمدًا من قبل منظمات مستقلة مثل الاتحاد الأوروبي (EU) أو معهد المعايير التركية (TSE) من أجل التأكد من سلامة الباب.