لماذا يفضل ABSDOOR الباب الصلب

ABS DOORهي واحدة من أكبر 5 مصنعين لتركيا في قطاع الأبواب الفولاذية مع مسار الآلات المتطور ، وفريق من ذوي الخبرة العالية في التصنيع والموظفين الإداريين مع ربع قرن من الخبرة.

وقد اعتمدت Absdoor، التي تأسست في عام 1982 ، دائما مبدأ الجمع بين تركيا والعالم مع منتجاتها التي تحمل خطوطا حديثة.

أصبحت Absdoor ، التي تقوم بتسريع ترويج العلامة التجارية والمنتجات من خلال الاستثمار في التصنيع في هذا القطاع في المنطقة الصناعية المنظمة في قيصري منذ عام 2005 ، واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأبواب الصلب في تركيا اليوم.

لتلخيص بإيجاز، ABS باب الصلب الباب؛

وهي واحدة من عدد قليل من الشركات المصنعة للأبواب الصلب التي يمكن أن تنفذ جميع عمليات الإنتاج (قطع الانحناء، والطلاء، والأثاث، وما إلى ذلك) في الجسم ولها هيكل التصنيع مرنة. وهي شركة باب الصلب التي يمكن أن تجعل إنتاج خاص من خلال الخروج عن الإنتاج القياسية على أساس العرض والمرونة من مسار الإنتاج. لديها المعايير الدولية اللازمة في منتجاتها وتوثيق نوعية الإنتاج. وهي كاملة برأس مال بشري مؤهل أثبتت جدارتها بشهادات التأهيل المهني في الإنتاج والإدارة.

قدمت ABSDOOR مساهمات هامة لتشكيل مساحات معيشة جديدة من خلال التوقيع على العديد من المشاريع الهامة في تركيا وحول العالم بفضل تراكمها والبنية التحتية التقنية المكتسبة على مر السنين في معالجة الصفائح المعدنية.