يركز باب ABSDOOR الفولاذي على الرقمنة من أجل الاستدامة

استمرارًا لأنشطة الإنتاج في Kayseri OSB ، تقوم ABSDOOR بتحديث منتجاتها الحالية وفقًا للابتكارات التكنولوجية من ناحية ، وإضافة منتجات جديدة إلى هيكلها من ناحية أخرى. مع التركيز على النمو في كل من جودة المنتج والتنوع والقدرة الإنتاجية وسوق التصدير ، قامت العلامة التجارية بتسريع استثماراتها في الرقمنة والميكنة لضمان الاستدامة.

قامت شركة ABSDOOR التي تنتج الأبواب الفولاذية وأبواب الخروج من الحريق والأبواب الأمنية ، بتوجيه 40 في المائة من إنتاجها إلى السوق المحلية و 60 في المائة إلى الصادرات. الشركة ، التي تأسست عام 2005 للقيام بأنشطة تسويقية وتقوم بالإنتاج منذ عام 2012 ، قامت مؤخرًا بتسريع دراسات البحث والتطوير لتطوير المنتجات بالمعايير الأوروبية. في بيانه إلى DÜNYA ، رئيس مجلس إدارة شركة ABSDOOR للباب الفولاذي ، كوكسال كايا ، “نريد إنشاء مجموعة منتجات أوسع وأن نصبح العلامة التجارية الرائدة في هذا القطاع من خلال الحفاظ على مبادئ الجودة والسلامة والجماليات. بناءً على رضا العملاء ، نهدف إلى تنمية علامتنا التجارية والسوق المحلي ودوران الصادرات من خلال اتباع التقنيات الجديدة دائمًا ومواصلة دراسات البحث والتطوير الخاصة بنا. من أجل ضمان استدامة نمونا ، وجهنا طريقنا نحو الرقمنة والميكنة. وقال إن المشاريع والاستثمارات في هذا الصدد مدرجة على جدول أعمالنا.

بلغ حجم التداول ۲۰ مليون ليرة تركية

وتصدر “أبسدور” حاليا إلى العديد من البلدان، ولا سيما بلغاريا ورومانيا والبوسنة والهرسك وصربيا، فضلا عن العراق ومصر وليبيا وتونس وكينيا. حققت العلامة التجارية، التي تستهدفها دول أوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا، مبيعات بلغ حوالي 20 مليون ريال تركي في عام 2020. وفي عام 2021، تهدف إلى زيادة معدل الدوران الحالي إلى 25 في المائة. “في عام 2020، قمنا بتصدير حوالي مليون و250 ألف دولار. نريد أن نصل إلى رقم تصدير قدره مليونا دولار بحلول نهاية عام 2021. ونحن نسعى جاهدين لزيادة معدل دوران الصادرات للكيلوغرام الواحد، وبالتالي المساهمة بشكل أكبر في اقتصاد البلاد، لتهيئة بيئة لا تكون فيها المنافسة في الأسعار والمنافسة في الجودة ودوران المبيعات مستهدفة”.